أخبار كورةأهداف المباريات

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

يقدم لكم موقع كورة لايك أخر المستجدات الكروية العالمية. حسم ريال مدريد مباراة دربي العاصمة الإسبانية لصالحه وألحق جاره ومنافسه أتلتيكو مدريد بالخسارة الأولى هذا الموسم بفوزه 2-0 يوم السبت في المرحلة الثالثة عشر من الدوري المحلي لكرة القدم.

وأحرز النجم الكبير البرازيلي كاسيميرو (15) والحارس السلوفيني يان أوبلاك (خطأ مرمى 63) الهدفين في ديربي رقم 167 بين الفريقين.

عزز ريال حامل اللقب تفضيله في مباريات الديربي بالدوري ، بفوزه في 89 مقابل 39 خسارة ونفس التعادل ، علما بأن مجموع المباريات بين الفريقين في جميع المسابقات بلغ 226 ، وسيطر الفريق الملكي أيضا. .

ورغم الخسارة ، حافظ أتلتيكو على صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة ، فيما صعد ريال إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة ، لكن مركزه الأول كان مهددًا من قبل ريال سوسيداد (الثاني 25 نقطة) ، الذي يلعب يوم الأحد مع ضيفه إيبار. .

وهذه هي الهزيمة الأولى للضيوف في الموسم الحالي وتأتي بعد سبعة انتصارات متتالية. قبل مباراة اليوم ، لم يتذوق أتلتيكو طعم الخسارة في الدوري المحلي منذ 1 فبراير ، عندما سقط في “ديربي” العاصمة أيضًا أمام مضيفه ريال زيرو -1 في المرحلة الثانية والعشرين من الموسم الماضي ، قال لعب 26 مباراة وتعادل في 9 وفاز في 17 مباراة.

وهز أتلتيكو الشباك في مباراة اليوم بقدر ما حصل على أهداف في المباريات العشر التي خاضها هذا الموسم ، حيث لم تتلق شباكه سوى هدفين ، الأول في مباراة غرناطة 6-1 ، والثاني ضد أوساسونا 3-1.

ماذا قال دانييل كارفاخال في تصريحه.

وقال دانييل كارفاخال: “لقد كان أسبوعا رائعا ، لعبنا خلاله ثلاث مباريات ، فزنا بها جميعًا وتأهلنا للسعر النهائي لدوري أبطال أوروبا. نحاول استعادة مستوانا بضغوط هائلة في المباريات”.

وأضاف أيضا “كنا الطرف الأفضل والأكثر سيطرة في المباراة . ضغطنا بشكل أفضل وسجلنا هدفين نظيفين. ما زلنا في مرحلة مبكرة من الدوري والحديث عن الفوز باللقب سابق لأوانه”.

أصبح الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد وبطل التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ، وهو أكثر لاعب غير إسباني ينافس مع الفريق الملكي في جميع المسابقات (528) ، متفوقًا على البرازيلي روبرتو كارلوس (527) ، فيما عزز الكابتن سيرجيو راموس ، العائد من الإصابة ، حصيلة مشاركته في الديربي إلى 43 مباراة ليفوز بالمركز الأول ، متقدما على لاعبيه السابقين باكو خينتو (1953-1971) ومانولو سانشيز (1983-2001) وكلاهما. الذين لديهم 42 مباراة.

وتجنب الفريقان الخروج الكارثي من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بفوزهما الأول على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني والثاني على سالزبورج النمساوي بنتيجة 2-0 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

سيطر الريال بشكل مطلق على أنشطة الشوط الأول ، حتى أن ضيفهم لم يسدد في أول 45 دقيقة ضد هدف تيبو كورتوا.

وانتظر الميرينجو حتى الدقيقة 15 ليسجل شباك أوبلاك بعد ركلة ركنية قدمها الألماني توني كروس وأكملها كاسيميرو برأسه في الشباك (15).

أضاع البديل الفرنسي توما ليمار الفرصة الوحيدة التي أتيحت لأتلتيكو أمام المرمى ، لكنه وضع الكرة على الجانب الأيسر من القائم (55).

زادة نادي ريال مدريد النتيجة بعد تسديدة نارية من مسافة بعيدة جدا من اللاعب المتألق كارفاخال ارتطمت بالقائم الأيسر ، وخرجت مرتدة إلى الخلف لأوبلاك في المرمى (63).

يتمنى لكم موقع كورة لايك قراءة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *